الأخبار و التقارير الإعلامية

جمعية الجش تشارك في فعاليات يوم التطوع

شاركت جمعية الجش الخيرية في فعاليات يوم التطوع السعودي العالمي والمقام في مركز الأمير فيصل بن فهد للمناسبات وتحت رعاية سعادة الأستاذ إبراهيم بن محمد الخريف محافظ محافظة القطيف، وبتنظيم من مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف وبالشراكة مع جمعية سيهات للخدمات الاجتماعية.

وقد كرم سعادة الأستاذ بركات بن عبدالله الصلبوخ مدير مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف الجمعية على مشاركتها الفعالة وعرض الانشطة التطوعية.
كما تم تكريم عدد من أبناء الجش لجهودهم التطوعية مع الجمعية خلال العام المنصرم وهم 
  1. سماحة الشيخ منصور السلمان
  2. الاستاذ عبدالله احمد الخميس
  3. الاستاذ سعيد أحمد المحفوظ
  4. الاستاذه ليلى طاهر ال اسماعيل
  بالاضافة لتكريم الأستاذه فاطمة حسين ال كبيش والاستاذ محمد أديب المغاسلة لحصولهما على أكبر عدد ساعات تطوعية عبر منصة العمل التطوعية من خلال حساب الجمعية بالمنصة.

 وقد وجه الاستاذ جابر ال ضاحي نائب رئيس مجلس الادارة ومسؤول التطوع بالجمعية شكره وتقديره لحكومة خادم الحرميين الشرفيين لدعمها للتطوع وتشجيعها للمتطوعين ومثمنا هذا الدعم الذي ينعكس ايجابا على مسيرة العمل في الجمعية وجوانب الحياة الاجتماعية.

وأشاد الاستاذ علي الدهان رئيس مجلس الادارة بدور مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة القطيف وجمعية سيهات للخدمات الاجتماعية في تنظيم فعاليات يوم التطوع وتقديم خالص الشكر لجهودهم الكبيرة، ووجه شكره لجميع أهالي الجش عامة لدعم جمعيتهم وشكر خاص لمتطوعي الجمعية في يومهم منوها بان ابواب الجمعية مفتوحة لمن يرغب بالتطوع.
  
البوم الصور
جمعية الجش تشارك في فعاليات يوم التطوع